دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-16

البطاينة عن محاولة اغتيال ترامب : مؤشر خطير والسلطة يجب أن تنتقل سلمياً

الراي نيوز - ردًا على سؤال حول محاولة اغتيال المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية والرئيس السابق دونالد ترامب، اعتبر الأمين العام لحزب إرادة، نضال البطاينة، أن هذه الحادثة تعد مؤشرًا خطيرًا على تصاعد التوترات والصراع داخل المجتمع الأمريكي. 

وأضاف البطاينة: "هذه المحاولة تمثل إشارة واضحة على تفاقم الصراع الداخلي وازدياد التناقضات في مؤسسة الديمقراطية الأمريكية." 

وأوضح أن حزب إرادة يؤمن بأهمية الانتقال السلمي للسلطة عبر الوسائل الديمقراطية، مشيرًا إلى أن حل الخلافات بين مراكز القوى في الولايات المتحدة يجب أن يتم من خلال الحوار الديمقراطي، بعيدًا عن العنف واستخدام السلاح، لأن هذا السلوك يهدد استقرار الأنظمة ويقوض شرعيتها، كما أنه سيكون له انعكاسات كبيرة في العالم إذا ما تكرر.

 

عدد المشاهدات : ( 511 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .